recent
أخر المشاركات

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Filmora 12 2024. اخر اصدار



تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Filmora 12. عملاق المونتاج وتحرير الفيديو  تحميل برنامج Wondershare Filmora 10 اخر اصدار مفعل مدى الحياة تحميل برنامج ووندرشير فيلمورا  فيلمورا 2024 تحميل Wondershare Filmora كامل أخر إصدار لتعديل وتحرير الفيديو والمونتاج 
تحميل برنامج فيلمورا Wondershare Filmora 12 مفعل
عملاق المونتاج وتحرير الفيديو  تحميل برنامج Wondershare Filmora  ا


 12 Wondershare Filmora هو برنامج احترافي يتيح لك إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو ، ثم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة. يتضمن مكتبة غنية من تأثيرات الفيديو ، والانتقالات ، والعناصر الرسومية ، والعناوين ، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك لإنشاء مقاطع رائعة. 

كل هذا عن طريق تنزيل Wondershare Filmora كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويدعم Filmora العديد من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها ، حيث أنه يحتوي على واجهتين ؛ تحتوي الواجهة المتقدمة والمحترفة على العديد من الأدوات والتأثيرات والفلاتر التي تتيح لك إنشاء وتحرير الفيديو بطريقة احترافية ورائعة.  
يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وبسرعة. يقدم لك Filmora العديد من الأدوات لمساعدتك في تحرير  مقاطع الفيديو الخاصة بك
يقدم البرنامج للمستخدم عوامل تصفية وتأثيرات رائعة تجعل عملية التجميع بسيطة ومباشرة  حيث يمكنك إنشاء تأثيرات جمالية احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. 
باستخدام Filmora ، يمكنك إنشاء ألبومات رائعة من صورك المفضلة وصور عائلتك وأصدقائك ، وتحويل الصور إلى مقاطع فيديو جذابة واحترافية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. 
يمكنك تصوير سطح المكتب وتقديم توضيحات وإنشاء مونتاج للفيديو وإضافة العديد من التأثيرات المتحركة وإضافة نصوص وإعطاء مقدمة احترافية للفيديو. 
برنامج Wondershare Filmora 10 الذي يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من التنسيقات الشائعة الأخرى مثل AVI أو MP4 أو TS أو MPEG-2. أيضًا ، يمكن تصدير ملفات الصوت وملفات MP3 وإنتاجها. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ، يعد Wondershare Filmora برنامجًا قويًا ومفيدًا لأي شخص يريد اتخاذ الخطوات الأولى في تعلم تحرير الفيديو. يسعى البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة بأوامر بسيطة ، لذا يعد تحرير الفيديو من خلال البرنامج طريقة مثالية للمبتدئين

مميزات Wondershare Filmora 12

 قم بتحويل ومشاركة مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة بما في ذلك AVI و MP4 وحفظها على جهازك أو تحميلها على الويب. 
 قم بتحرير مقاطع الفيديو ودمجها مع ملفات الصوت أو الصور من جهازك أو الأجهزة الخارجية. 
تحرير مقاطع الفيديو وحفظها حتى في تنسيقات 4K بأعلى جودة
 تنسيق الصوت والفيديو في مقطع بتناسق جميل و ضبط الصوت  بحيث يمتزج تمامًا مع الفيديو والصور
 افصل الصوت عن كل مقطع فيديو وقم بتحرير كل نوع على حدة إضافة شعار لمقاطع الفيديو
 يمكنك رفع مقاطع الفيديو على Facebook  و YouTube و موافع اخرى  فور إنتاجها وتحريرها. 
 واجهة  عناصر تحكم بسيطة وسهلة ، ومثالية للمبتدئين. 

تفعيل برنامج
فيديو الشرح




تحميل Wondershare Filmora 12 مع التفعيل 






google-playkhamsatmostaqltradent