تقني المعلوميات تقني المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شركة كونامي تحضر مفاجأة بتوفير الألعاب على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية.

 
 
كونامي واحدة من الشركات الرائدة و العريقة في مجال الألعاب الإلكترونية،  ألعابها الأسطورية على كل المنصات خصوصا "Metal Gear Solid" أو لعبة كرة القدم الشهيرة "Pro Evolution Soccer" و يبدو أن كونامي تحضر مفاجأة سعيدة للمستخدمين.
 يبدو أن كونامي و مع تطور التكنولوجيا تسعى لتغيير توجهاتها، فبعد أن ركزت لسنوات طويلة عملها على منصات الألعاب الكلاسيكية، فإنها تريد التوجه نحو مجال أخر، حيث أشار "هيديكي هاياكاوا" المدير التنفيذي لكونامي لموقع "Nikkei Trendy Net" أن الشركة ستركز في الفترة القادمة على سوق الألعاب على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية.
 أشار المدير التنفيذي لكونامي أن منصات المحمول تعتبر من أهم المنصات التي يجب على الشركة التركيز عليها، و أبدى أمله في أن تلقى ألعاب Metal Gear Solid" أو"Pro Evolution Soccer" نجاحا كبيرا على هذه المنصة و هو ما يعتبر تغيرا كبيرا في استراتيجية الشركة لكن بكل تأكيد فإن هذا الأمر سينال رضى المستخدمين.

عن الكاتب

Abderahim Makoul عبدالرحيم من المغرب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تقني المعلوميات