recent
أخر المشاركات

أهم ميزات نظام أندرويد 4.4 كيت كات




أهم ميزات نظام أندرويد 4.4 كيت كات :

  • قدم لنا Android KitKat 4.4 بواجهة رائعة للغاية وخلابة وهو من أجمل وأبسط نظام  قدم حتى الان من شركة قوقل وستلاحظ تغييرات جذرية عن الانظمة السابقة.
  • في هذا النظام يوجد ميزة رائعة للغاية بحيث اذا كنت تلعب لعبة او حتى تشاهد فيلم على جهازك  يمكنك التغيير الى وضعية جديدة تسمى الوضع الغامر بحيث يذهب كل شيء على الشاشة من شريط وازار التحكم وبلمسة واحدة منك تستطيع اعادتها عن طريق لمس طرف الشاشة.
  • من الاشياء الايجابية في هذا النظام انه سيقدم اداء افضل في التطبيقات من خلال تحسين الذاكرة وافراغها من الاشياء المحفوظة بحيث سوف يصبح التحكم اسهل واسرع وهذا يعني أنك تستطيع تصفح الأنترنت واللعب بالألعاب من دون أي صعوبة وازعاج في بطئ الجهاز.
  • يوجد تطبيق جديد في هذا الاصدار يأتي مع الهاتف الجديد بحيث سوف يبحث لك عن الاشخاص الذين قريبين منك مثل اصدقائك والاماكن المفضلة لديك تلقائيا بحيث تقدم هذه الخدمة شيء جديد ومختلف تماما عن الاصدارات السابقة.
  • أصبح الأن هذه النظام يدعم وجوه التعبير بما يعرف في مواقع التواصل الاجتماعية بال(وجوه مضحكة ) بحيث يمكنك عندما ترسل رسالة نصية الى احد اصدقائك اضافة وجوه واشكال رائعة الى الرسالة وهذا النظام الوحيد الذي يأتي مع هذه الميزة.                  
  • بامكانك الان طباعة الصور والمستندات وصفحات الويب من هاتفك المحمول الى أي طابعة او كمبيوتر متصل بجهازك و بإمكانك ايضا ارسال فاكس بوساطة هاتفك الذكي.       
هذه من بعض الميزات التي يمتاز بها الاصدار الجديد من الاندرويد ستطلعك على بعض الميزات لهذا الاصدار واتمنى ان اكون قد اعطيتك فكرة واضحة عن تحديث اندرويد كيت كات.

google-playkhamsatmostaqltradent