تقني المعلوميات تقني المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف إقتصادي بنظام تايزن



بعد أن قامت سامسونج بالكشف عن هاتفها Samsung Z والذي يأتي كأول هواتف الشركة الكورية العاملة بنظام تايزن، وهو الهاتف الذي لم يظهر في الأسواق بشكل تجاري حتى الآن، لتفيد الشائعات بعدها بعدها بنية سامسونج إطلاق عدد من الهواتف منخفضة المواصفات في عدد من الأسواق النامية.
أما تسريب اليوم فقد أفاد بأن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف منخفض المواصفات في الهند خلال شهر نوفمبر المقبل، وهو الهاتف الذي سيأتي مع إمكانية إضافة شرحتين مع راديو إف إم وهي الخواص الشعبية للغاية في الأسواق النامية كالهند، كما سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة ضعيفة 3.2 ميجابيكسل، وسيأتي بإسم SM-Z130H وسيعمل بنظام Tizen 2.3.

وقد قامت سامسونج بتأجيل إطلاق هاتفها المرتقب والعامل بنظام تايزن Samsung Z، ولم تقم بتحديد موعد بديل فيما يتعلق بعملية إطلاقة في الأسواق بشكل تجاري. حيث قامت سامسونج في شهر يونيو الماضي بالكشف عن الهاتف والذي كان من المفترض أن يتم إطلاقه في روسيا خلال الربع الثالث من العام الحالي، ومن بعدها تقوم بطرحه في باقي الأسواق في العالم، لتقوم بعد ذلك بإلغاء إطلاقها للهاتف.
وتريد سامسونج من خلال بوابة هواتف تايزن إنهاء سيطرة جوجل والأندرويد على سوق الهواتف الذكية، ولكي تضمن سامسونج عدم سيطرة أي شركة على مستقبلها فيما بعد.




عن الكاتب

Abderahim Makoul عبدالرحيم من المغرب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تقني المعلوميات