recent
أخر المشاركات

تفعيل جميع نسخ الويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 بالطريقة الصحيحة مدى الحياة

تفعيل جميع نسخ الويندوز

مرحبا  بكم  زوار مدونة تقني المعلوميات سنقدم لكم في هذه التدوينة   أداة ممتازة لتفعيل جميع منتجات  Microsoft Windows و Office ، Windows 7 ، Windows 8 و Windows 8. 1. بالإضافة إلى Windows 10 ، بالإضافة إلى كونها كاملة في تشغيل جميع الإصدارات بسهولة لأن إصدارات Windows المثبتة على جهازك ثابتة وتحتاج إلى تنشيط ، وما عليك سوى تنشيطها بالضغط على زر التفعيل  لتحصل على  التنشيط الكامل. في ثوان مدى الحياة.  
KMS هي أداة تتيح لك تنشيط Windows أو Office دون  مشاكل 
مشغل KMS  فهو يفعل منتجات Microsoft مثل Windows: 8 ، 8. 1 ، 10 
وايضا تفعيل نسخ الخاصة بالسيرفر
وايضا تفعيل اوفيس بجميع اصدارات ونسخ : 2010 ، 2013 ، 2016 ، 2019. 
يجب على جميع مستخدمي Windows تنشيط منتجات Microsoft باستخدام مفاتيح المنتج أو التراخيص. يتلقى معظم مستخدمي المؤسسات الترخيص الرسمي أو الإصدار المرخص من الشركات 
يعد البحث عن مفتاح منتج عبر الإنترنت عملية طويلة ولا يوفر نتائج موثوقة. معظم المنشطات المتوفرة عبر الإنترنت ، رغم كونها مجانية ، مليئة بالفيروسات التي ستضر بالتأكيد بجهازك أو بياناتك. 
يمكن أيضًا اكتشاف البرامج الصحية بواسطة أنظمة مكافحة الفيروسات ، وخاصة Microsoft ، والتي بالطبع لا تريد تشغيل هذا التطبيق. 
برامج مكافحة الفيروسات ترى الاذاة  من نوع Hacktool خاصة برنامج الحماية التابع ل Microsoft  ، وتعتبرها كأداة قرصنة أ، لكنها لا تمثل تهديدًا آمنة تمامًا. انت بحاجة إلى إيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل تثبيت الأداة وبعد بدء تشغيل Windows ، فقم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. 

مميزات هذة الاداة:
1 - صغيرة الحجم .
2- لا تحتاج إلا تثبيت فقط فك الضغط ثم  شغل  الأداة
التفعيل الشرح في الفيديو أسفله
3 - تفعل جميع إصدرات الأوفيس .
4 - تفعل جميع أصدارات الويندوز بجميع  نسخه
5 - وتدعم نظام  64 Bit و 32 Bit .
6 - سريعة  التفعيل في ثواني معدودة .
7 - سهلة الأستخدام 
لتحميل الاذاة




 

google-playkhamsatmostaqltradent