recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 كاملة مجانا مضغوطة

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 كاملة مجانا للكمبيوتر مع الكراك تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مجانا للكمبيوتر



Red Dead Redemption هي لعبة فيديوالمغامرة العالمية تم تطويرها ونشرها بواسطة Rockstar Games. اللعبة هي بادئة لسابقتها Red Dead Redemption 2010 والثالثة في Red Dead. في عام 1899ويتبع رجل العصابات آرثر مورغان ، وهو عضو في عصابة فان دير ليندي الهولندية. تم إصدار اللعبة في 26 أكتوبر 2018. وقد نالت اللعبة استحسان النقاد لقصتها وعالمها المفتوح ومستوى تفاصيلها المذهل ، ووصفها الكثيرون بأنها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.  

في عام 1899 ، انتهى عصر الغرب الأمريكي القديم. يضطر الخارج عن القانون آرثر مورغان وعصابة فان دير ليند إلى الهرب بعد عملية سطو فاشلة في بلاكووتر. مع السلطات وأفضل صائدي المكافآت في البلاد ، يجب على العصابة السرقة والسرقة والقتال عبر أميال من الأراضي العشبية والحضارة الأمريكية من أجل البقاء.

سلسلة Red Dead . تعتبر من أعظم ألعاب الفيديو في تاريخ الألعاب ، حيث تم إصدار ثلاث نسخ منها حتى الآن. الأول يسمى Red Dead Revolver 2004 ، والثاني هو Red Redemption 2010 ، والإصدار الثالث ، Red Dead Redemption 2 2018  . أصدرت شركة Rokstar Games اللعبة في 26 أكتوبر 2018. تعمل اللعبة على PlayStation 4 و Xbox One و للكمبيوتر الشخصي. حققت اللعبة مبيعات تجاوزت 700 مليون دولار في ثلاثة أيام بعد الإصدار. في أول 13 يومًا من نشر ، تم بيع 17 مليون نسخة. هذا هو ثاني أعلى منتج ترفيهي بعد لعبة Grand Theft Auto V ، التابعة أيضًا لـ Rockstar Games. 

من بين الإضافات الجديدة للعبة ، يمكنك العثور على المعسكرات التي تغير مواقعها على الخريطة بين بعض المناطق المهمة وهذه المعسكرات هي المنزل الرئيسي للعصابة ويقوم اللاعب بزيارتها لإكمال المهام المطلوبة وتطوير القدرات ومقابلة الآخرين. توفر الشخصيات والمعسكرات الأخرى الوصول إلى عدد من الامتيازات والأدوات مثل السفن والخرائط المختلفة. القصة الرئيسية في معظم الأوقات أو تكلف المعسكر بالكثير من الأشياء داخل اللعبة ، مثل تذكار للحيوانات التي يصطادها اللاعب ، وبين الأشياء التي يجب احترامها هي العلاقة بين اللاعب وحصانه وبناء علاقة قوية معه من خلال الركوب وتهدئة العواصف ، والسحب ، وتمشيط الشعر ، والعناية به. من العوامل التي تؤثر على تقدم اللعبة


متطلبات تشغيل المثالية

 : النظام : Windows 10 
 المعالج : Intel® Core™ i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
 الذاكرة العشوائية رام : 12GB
 بطاقة الجرافيك و الرسوميات : Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
 مساحة القرص الصلب : 150GB 
المقومات الدنيا للعب
 النظام : Windows 7 
 المعالج : Intel® Core™ i5-2500K / AMD FX-6300 
 الذاكرة العشوائية رام : 8GB 
 بطاقة الرسوميات و الجرافيك : Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB 
 مساحة القرص الصلب : 150GB 
 بطاقة الصوت : DirectX compatible 

الإعلان الرسمي للعبة



التحميل بواسطة  تورنت


تحميل برنامج التورنت

اضغط هنا

رابط العبة تورنت

اضغط هنا

رابط اخر تورنت

اضغط هنا





google-playkhamsatmostaqltradent