recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2021 كامل مع كراك التفعيل


تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2021 كامل مع كراك التفعيل

تحميل وتفعيل أوتوكاد AutoCAD 2021 كامل مع الكراك .تحميل برنامج الأتوكاد 2021 مع التفعيل   طريقة تحميل و تثبيت وتفعيل برنامج اوتوكاد AutoCAD 2021 تحميل  النسخة المدفوعة
AutoCAD 2021 مليء بالميزات الجديدة  لزيادة إنتاجيتك . يتيح لك اشتراك AutoCAD ، بما في ذلك مجموعات أدوات الخبراء ، الوصول إلى سبع مجموعات أدوات خاصة بالصناعة ، مثل الهندسة المعمارية والكهرباء ، والتي يمكنها أداء المهام الآلية وتوفير ساعات وحتى أيام من وقتك الثمين. مع أحدث تطبيقات الويب والهاتف المحمول AutoCAD المضمنة في اشتراك AutoCAD ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى AutoCAD على أي جهاز تقريبًا للتصميم والرسم باستخدام أحدث الملفات ، في الميدان وأثناء التنقل. هناك الكثير لتجربته مع AutoCAD 2021. حول تطوير الرسومات الخاصة بك. الآن ، يمكنك استخدام الميزة المقارنة لـ DWG للمقارنة بالمراجع الخارجية المرفقة بالرسم. تم تحسين أداء الرسومات بشكل أكبرهناك مجموعة جديدة تمامًا مع Google Drive. يمكن لأي شخص الآن فتح ملفات DWG المخزنة في Google Drive مباشرة في تطبيق الويب AutoCAD باستخدام معرف Autodesk الخاص به. يمكن لمشتركي AutoCAD أيضًا تحرير هذه الملفات وحفظها على Google Drive ، مما يسمح للعملاء بالعمل من أي مكان. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض ملفات DWG وتحريرها وحفظها باستخدام AutoCAD Autodesk Cloud.  فرق التطويرتقوم  بتحديث AutoCAD بناءً على ملاحظات ، كما يقول ماركوس أوبراين ، مدير إدارة منتجات AutoCAD. يقدم هذا الإصدار الجديد تحسينات وميزات ستؤثر على الفور على الكفاءة والإنتاجية.  
ميزات برنامج AUTODESK AUTOCAD 2021  

واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين الجدد الذين يصممون جميع أنواع الخرائط ، والأشكال ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، ويقومون بإنشاء العروض والخطط وتصميمات الخرائط وعرضها بزاوية 360 درجة ، بما في ذلك جميع الأدوات اللازمة لرسم الخرائط والأشكال المعقدة. 
الميزة 01 قم بإنشاء رسومات ثنائية الأبعاد دقيقة بشكل أسرع باستخدام أدوات رسم AutoCAD LT سهلة الاستخدام. تسريع التوثيق عن طريق أتمتة المهام الشائعة وتبسيط سير العمل. 
الوظيفة 02 البحث عن الأداة المناسبة الوصول السريع إلى الأدوات من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تشمل الميزات سهلة الفهم علامات تبويب الفيديو المنبثقة والأزرار متعددة الوظائف وأشرطة الأدوات القابلة للتخصيص وسطر الأوامر الذكي. 
الميزة 03 استخدام التقنيات المفضلة تأكد من التوافق مع التقنيات الحالية مع تقنية TrustedDWG ™ ودعم شاشة HD وأدوات النقل وتطبيق سطح المكتب Autodesk. 
الوظيفة 04 التعاون بشكل أسرع تواصل مع زملاء العمل عبر سطح المكتب ومتصفح الويب والأجهزة المحمولة. تعاون وأجرِ التغييرات في y ، وقلل التأخيرات غير الضرورية في الاتصال والعودة إلى المكتب. 
الميزة 05 الوصول إلى الدعم الفردي قم بإعداد وقت مكالمة هاتفية من مصدر دعم فني لمناقشة مشكلات المنتج وحلها. بدلاً من ذلك ، احصل على إجابات سريعة للأسئلة البسيطة باستخدام دعم الدردشة. 
الميزة 06 تطبيق AutoCAD Web الجديد في عائلة منتجات AutoCAD ، يتيح لك تطبيق AutoCAD Web الوصول السريع إلى أحدث الرسومات في أي وقت. عرض وإنشاء وتعديل قوائم CAD الخاصة بك باستخدام واجهة بسيطة قائمة على الويب. أوتوكاد. كوم. 
الوظيفة 07 AutoCAD Mobile App: العمل مع الرسومات في الميدان ، حتى في الداخل. يمكنك عرض وإنشاء وتحرير سجلات CAD باستخدام أدوات قوية وسهلة الاستخدام على أي جهاز محمول. 
الميزة 08 Save Online and Mobile حفظ رسومات سطح المكتب للعرض والتحرير على الويب وتطبيقات الجوال. استخدم الوصول المشترك إلى أحدث الرسومات على سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة للعمل مع ملفات DWG في أي مكان. 
ميزة 09 مقارنة DWG: من السهل تحديد وتوثيق الاختلافات الرسومية بين نسختين من الرسومات أو إصدارات xref. استخدم الرسومات المرمزة بالألوان لتمييز الاختلافات بين إصدارات الرسم. 
يتميز بـ 10 تحسينات رسومية ثنائية الأبعاد لتكبير أسرع ، وتحريك وتغيير عناصر التحكم في السحب وخصائص الطبقة. تتيح لك عناصر التحكم الجديدة في مربع حوار أداء الرسومات إمكانية الخلط بسهولة بين أداء الرسومات ثنائية الأبعاد. 
ميزة 11 طرق العرض المشتركة مشاركة التصميمات دون تعديل الملفات الأصلية. استخدم ارتباطًا مشتركًا لنشر عروض تقديمية لتصميم الرسوم في مستعرض ويب والحصول على تعليقات مباشرة على سطح المكتب. 
ميزة 12 طرق العرض وإطارات العرض قم بإدراج عروض مسماة في التخطيط ، قم بقياس أو تحريك عرض مساحة الورق في أي وقت ، وقم بإنشاء عروض نموذج جديدة بسرعة ، حتى عندما تعمل على تخطيط. 
الميزة 13 المستندات الدقيقة قم بإنشاء مستندات ورسومات ثنائية الأبعاد باستخدام مجموعة شاملة من أدوات الرسم والتحرير والتعليقات التوضيحية

 تفاصيل  للبرنامج

الاسم الكامل للبرنامج: AUTODESK AUTOCAD 2021
الحجم الكامل: 2.2 جيجابايت
بنية التوافق: 64 بت (x64)
لنظام 32 بت قم بتحميل اصدار 2018 من هنا
المطورون: أوتوديسك
متطلبات AUTODESK AUTOCAD 2021
 تأكد من أن جهازك  يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام. كذلك بنية التوافق 

نظام التشغيل: نظام تشغيل 64 بت 
الذاكرة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
المعالج: 2.5 – 2.9 جيجاهرتز.
.NET Framework: إصدار .NET Framework 4.8 أو أحدث.
كارت الشاشة:: 1 جيجا بايت GPU ومتوافق مع DirectX 11

تحميل لنظام  64 بت  Autodesk Auto CAD 2021 64Bit


نسخة LT من البرنامج  Autodesk Auto CAD 2021 LT 64Bit
تحميل لنظام 32 بت


تحميل التفعيل 


بعد تحميل قم بتشغيل باتش  64 بت او 32 بت حسب نظامك
اضغط على generate ثم قم بنسخ سريال وضعه في برنامج
 واضغط على  باتش
باتش  x force يعمل على كافة منتجات Autodesk
ڤيديو الشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent