recent
أخر المشاركات

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على نظام أندرويد مجانا

أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على نظام أندرويد مجانا


التطبيقات التي سوف نعرضها في التالي يسمح للمستخدم بعرض وتنزيل جميع الأفلام في أي منطقة في العالم بجودة مختلفة وفقًا لسرعة الإنترنت الخاصة بك مع السماح لك بخيارات التنزيل المباشر واختيار لغة الترجمة التي ترغب بها، هذه التطبيقات توفر الترجمة بالكثير من اللغات الأساسية خاصة العربية حتى أفلام التي تعتمد على التقنيات ثلاثية الأبعاد مثل الإنيميشن التي يعشقها الصغار كل هذه الوظائف متوفرة في تطبيقات اليوم وهي مجانية.

التطبيقات غير متوفرة على متجر بلاي ستور

ربما تكون حتى قد تعاملت عن طريق الصدفة مع إحدى ملفات APK من قبل، من خلال تحميل الألعاب أو التطبيقات من مصادر خارجية مثل APKMirror أو APKPure مثلا. هذا عادةً ما يكون بسبب أن هذه اللعبة أو التطبيق غير متوفر للتحميل في بلد تواجدك، أو أن هذه التطبيق لا يستجيب لشروط متجرPlay.

دعنا نذهب إلى كيفية تثبيت تطبيقات APK على جهازك الاندرويد مباشرةً بدون الإستعانة بتطبيقات خارجية.

سنحتاج فقط إلى متصفح لملفات الهاتف ، يأتي نظام أندرويد مع التطبيق Files يدعم التعامل حتى مع ملفات Zip و RAR.

خطوات تثبيت ألعاب APK على الاندرويد :

  • قم بتحميل ملف APK التي تريد تثبيتها على هاتفك الاندرويد.
  • قم بتشغيل تطبيق Files ثم إتجه إلى ملف APK الذي قمت بتحميله (غالبًا ما سيكون بمجلد Downloads).
  • قم بتثبيت ملف APK. إذا تطلب الامر، ربما تحتاج إلى منح صلاحيات تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية لمتصفح الملفات Files

1- تطبيق Cinema HD


أول التطبيقات في هذه القائمة هو Cinema HD الرائع والمميز في هذه القائمة حيث يتيح لك مجموعة كبير من الأفلام  العالمية الحديثة مع إمكانية تحديد أنواع الأفلام التي تفضلها وهو تطبيق منظم بعناية يملك واحدة من أبسط وأفصل الواجهات التي تجذب المستخدم لهذه التجربة يقوم التطبيق بتصنيف الأفلام إلى الحركة والمغامرة، والانيميشن، والكوميديا، والوثائقية، وهناك نوعية الأفلام الدرامية والأسرية وبالطبع يملك التطبيق مجموعة رائعة من أفلام الرعب وفنون الدفاع عن النفس، كذلك الأفلام التي تعتمد على الغموض والخيال العلمي والرومانسية.

مميزات تطبيق Cinema HD :

يتميز هذا التطبيق الذي يعد واحدًا من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على نظام أندرويد مجانا بظهور آخر الأفلام والأكثر مشاهدة في الواجهة الرئيسية، كما يدعم مشاهدة الأفلام بأعلى جودة ممكنة مثل جودة 4k، مع توافر خاصية تحديث هذه الأفلام بشكل دوري.

من المميزات في هذا التطبيق عرض كل فيلم مع العنوان والفئة العمرية والتحذيرات إذا وجد مثل نوع الفيلم والمشاهد ويعرض التطبيق أيضًا تاريخ إصدار هذه النسخة من الفيلم. -يقوم التطبيق بترتيب القوائم للأفلام الأكثر شعبية والأعلى تصنيفًا بالطبع وهناك قائمة تضم أحدث الأفلام في السينما.

رابط التطبيق


2- تطبيق Tea TV واحد من أروع التطبيقات لمشاهدة الأفلام الحديثة



يقوم هذا التطبيق بعرض الأفلام الحديثة وكل جديد خاصة الأفلام التابعة لشبكة نتفليكس هذه الأفلام المدفوعة والغير متاحة للجميع بسبب الاشتراك المرتفع. لهذا السبب قدمنا لك هذا التطبيق الذي يستحق التحميل والتثبيت على الهاتف الذكي، السئ فقط في هذا التطبيق هو الإعلانات لكنه أمر طبيعي لأن هذا التطبيق مجاني لا يحصل على أي أموال.

رابط التطبيق.


3- تطبيق Dream TV المجاني



يعد تطبيق Dream TV من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على نظام أندرويد مجانا والذي ظهر في أواخر عام 2018، وتطور بشكل كبير في أواخر عام 2019، حيث قام التطبيق بتحديث قوائمه إلى أحدث أفلام في السنما حاليًا مع توفير أعلى دقة للمشاهدة.

مميزات تطبيق Dream TV : تتمثل في شكل القوائم والترتيب مع استحواذ الأفلام الأعلى تصنيفًا على الواجهة الأمامية مع توفير الترجمة بالعديد من اللغات أبرزها العربية والإنجليزية واللغات الأساسية الأخرى.

التطبيق مجاني يعرض أحدث الأفلام العالمية مع ترجمة ويملك باقة من أفلام الرعب والدرامة والغموض والإثارة.

رابط التطبيق. 

google-playkhamsatmostaqltradent