recent
أخر المشاركات

تطبيق Wps Wpa Tester Premium الاصدار الاخير مدفوع لاختراق شبكات الواى فاى





تطبيق  wps wpa tester هو أفضل تطبيق لاختراق واكتشاف كلمات المرور لشبكات Wi-Fi في أجهزة Android ، حيث يعتبر التطبيق أفضل تطبيق لاختراق جدار WPA/WPA 2 في أجهزة الروتر ، والذي يلعب دور في تشفير و تأمين الرابط بالإضافة إلى حماية كلمات المرور وحماية التصفح على الإنترنت ومنع تنزيل المواقع الخبيثة ، لكن برنامج VPS WPA tester يخترق ويكسر الجدار ويجد كلمات المرور بسهولة ويتصل بها بسرعة. 
يتميز التطبيق بأنه من أسهل التطبيقات في الفئة لأنه يعرض جميع الشبكات التي يسهل اختراقها وترتيبها حسب قوة كلمة المرور وحسب تشفيرها ، لأن التطبيق يعمل فقط مع الشبكات. التي  تحتوي إلا على نوع التشفير WPA/WPA2 ويمكنها أيضًا أن تعمل على هذا النوع من تشفير WPA ، لكنها تستغرق الكثير من الوقت

  • Wps Wpa Tester تطبيق يمكنك من فحص ما إذا كان (WPS)  محمي في راوتر
  • لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفرعلى جهاز مفتوح  روت وتطبيق ‘busybox’ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل.
  • Wps Wpa Tester تطبيق له خصائص مثيرة جدا. فبالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان ، هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.
  • يتيح لك التطبيق أيضًا الاتصال ب Wi-Fi المشفرة باستخدام WPS. عند البحث سيظهر البرنامج ثلاثة أنواع من نقاط الوصول الواي فاي ، الأول أخضر وهذا أمر مؤكد ، والثاني أصفر ويمكن اختراقه أم لا ، والثالث أحمر غير قابل للاختراق. 
  • الميزة الممتازة الأخرى للتطبيق هي أنه يسمح لك برؤية ومعرفة كلمات المرور الخاصة بنقاط الوصول وشبكة Wi-Fi التي اتصلت بها سابقًا ، كما تظهر في الصور أدناه. 
  • يأتي التطبيق بإصدار مدفوع بدون إعلانات والعديد من الإضافات التي ستختبرها بنفسك باستخدام التطبيق. 



معلومات عن التطبيق 

اسم التطبيق   : Wps Wpa Tester Premium
المنتج              : Alessandro Sangiorgi
نوع التطبيق    : Tools
الإصدار            : v4.0.1
التوافق           : Android Version أندرويد 4.1+
حجم التطبيق  : 8.93MB ميغابايت

تحميل   Wps Wpa Tester Premium 



 


google-playkhamsatmostaqltradent