recent
أخر المشاركات

تطبيق Psiphon Pro VPN Unlimited اخر اصدار مدفوع

تحميل سايفون برو PsiphonPro مهكر 2023 بالنسخة المدفوعة . تحميل تطبيق Psiphon pro  2023 اخر اصدار للاندرويد


Psiphon Pro VPN
تطبيق بمجرد اتصالك بشبكة البروكسي الآمنة،يمكنك من الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم و توفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة
ايضا  يمكنك رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق
يعد برنامج Hacked أحد أقوى تطبيقات VPN التي يمكنك استخدامها على هاتفك ، وهو متاح للتنزيل مجانًا على متجر Google Play وهو بلا شك أحد أفضل التطبيقات التي أوصى بها المستخدمون لأنهم جربوا ذلك. جودة الخدمة ووجدت أنها تستحق الاستخدام والاعتماد عليها ، في حين أن العديد من تطبيقات VPN الأخرى تأتي مع خوادم غير مستقرة وأحيانًا ينقطع الاتصال بهذه الخوادم دون سبب. مع كل الإحصائيات التي رأيناها عن التطبيق وإنجازاته وأهم ميزاته ، فإنهم يريدون فقط تكملة هذه التطبيقات التي تقدم لمستخدميهم ميزات رائعة مجانًا أو على الأقل بسعر منخفض. لقد أوصينا بالفعل ببرنامج Psiphon Pro المخترق نظرًا للعديد من الميزات التي يوفرها لك للاستمتاع باستخدام خدمة VPN في هذا التطبيق ، كل ما عليك فعله هو تحديد الخادم في البلد الذي تعتقد أنه مناسب والنقر فوق الزر وستقوم بذلك. اضغط على اتصال وابدأ في استخدامه بسهولة.

مميزات التطبيق 
• اختيار البروتوكول التلقائي للحصول على تجربة تجاوز فعالة وموثوقة في كل مرة. • عرض كمية البيانات المستخدمة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق. • Psiphon هو مشروع مفتوح المصدر ، ويخضع لتدقيق أمني قوي ويخضع للتدقيق العام.
تعتبر النسخة المجانية من التطبيق كافية وتتم إضافتها ما لم يتطلب عملك الحصول على النسخة المدفوعة. حجم تطبيق صغير جدًا لدرجة أنه حتى مستخدمي الهواتف الذكية الذين لديهم مساحة تخزين صغيرة يمكنهم استخدامه. يوفر لك التطبيق خوادم متعددة في نفس البلد.


حجم التطبيق :  19.4 MB ميغابايت

الان الى التحميل
تحميل تطبيق
mediafire




google-playkhamsatmostaqltradent