recent
أخر المشاركات

كيف تحول هاتف الآندرويد إلى ميزان لمعرفة وزن أي شيء

أحيانا قد ترغب في معرفة وزن بعض الاشياء و هذا الطبع يستدعي منك أن تتوفر على ميزان من اجل القيام بعملية القياس ، لكنك حقيقة لست في حاجة إلى ميزان حقيقي حيث أنه طالما الأمر يتعلق بقياس وزن أشياء صغيرة فإن هاتفك الذكي وحده يكفي إذ أن كل ما عليك القيام به هو إستعمال تطبيق يدعى IQ Digital scale simulator .

تطبيق IQ Digital scale simulator هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية يعمل على تحويل هواتف الآندرويد إلى ميزان حيث أنه إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد فإنه يمكنك عن طريقه وزن أي شيء طالما انه صغير الحجم جيث أن الأشياء الكبيرة جدا بالتأكيد لن يقوى الهاتف الخاص بك على حملها و قد تجعله يتضرر .
و طريقة إستعمال تطبيق IQ Digital scale simulator و تحويل الهاتف إلى ميزان سهلة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو تنصيب التطبيق على جهازك ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق و تقوم بوضع أي شيء تريد قياس وزنه على شاشة الهاتف .
و عند وضع اي شيء تأكد ان تقوم بإبعاد يدك عن الهاتف و أيضا تأكد أن تقوم بوضع الهاتف بشكل مسطح على طاولة أو أي أرضية مسطحة كي يستطيع التطبيق قياس الوزن بشكل صحيح و لا يعطيك أي معلومات خائطة ، و لتحميل التطبيق قم بالضغط على الرابط أدناه .
google-playkhamsatmostaqltradent