recent
أخر المشاركات

أفضل البرامج لتجاوز كلمة السر للوندوز xp و7 و 8 و 10 بسهولة


كثيرة هي الطرق التي يمكن اتباعها لتجاوز كلمة السر للوندوز أو أنظمة تشغيل أخرى عند نسيانها أو عدم معرفتها ، فهناك طرق يدوية بدون استعمال برامج ، وطرق أخرى تعتمد على حرق بعض البرامج على أسطوانة أو على فلاش ميموري ثم الإقلاع منها .


1--kon-boot

 أعتبره من أفضل البرامج ، ذلك أنه يعمل على الدخول بقوة إلى نظام التشغيل المثبت على أي حاسوب ، حيث يكفيك فقط نسخ وحرق البرنامج على أسطوانة فارغة ، ثم تعمل إعادة تشغيل للحاسوب الذي تريد كسر له كلمة السر ، وتقوم بعمل البوث boot من القرص نفسه الذي حرقت عليه البرنامج ، وسوف يقوم  بالدخول إلى الوندوز أو اللنكس المثبت على الحاسوب ، حيث سوف يطلب وضع كلمة سر الدخول إلى سطح المكتب ، وهنا عليك وضع أي رقم أو حرف وسوف تقوم بالدخول إلى الحاسوب ، وهناك يمكنك إلغاء كلمة السر من ذلك الحاسوب ، وهكذا تكون قد تغلبت على هذه المشكلة .





2--PCLoginNow

من البرامج السهلة أيضا التي تعمل على تجاوز كلمة السر عند نسيانها أو عدم معرفتها ، يكفي أن تقوم بحرق البرنامج على أسطوانة ، ثم عمل إعادة تشغيل الحاسوب ، وبعد ذلك الإقلاع من الأسطوانة أو usb التي حرقت عليه البرنامج بعدها ستظهر لك نافذة سوداء بها بعض الأوامر ، تضغط على الرقم 1 في لوحة المفاتيح ثم  وسينقلك إلى واجهة البرنامج ، تضغ فقط على next و next ، ولاتنسى  وضع العلامة خيار على  password is empty في إحدى النوافذ التي ستظهر لك ، وهكذا في الأخير تقوم بإعادة تشغيل الحاسوب وستجد أنه تم إزالة الباسوورد . 
------------------------------

3--Lazesoft Recover My Password Home

يعمل أيضا من خلال هذا البرنامج على حرقه بعد تحميله على أسطوانة فارغة ، ثم عمل إعادة تشغيل للحاسوب ، هناك يعطيك أحيانا كلمة السر ، وفي كثير من الحالات إلغاءها بالضغط على next  واختيار حساب الأدمين ثم الضغط على التالي next ثم تحدد reset/unlock لإلغاءها ، وهكذا بعد إعادة تشغيل الحاسوب لن يتم طلبها منك نهائيا .
-




4--reset windows password



 يقوم هذا البرنامج أيضا بمساعدتك في تخطي كلمة السر للوندوز ، وذلك بإلغائها تماما ، ويشتغل أيضا مع إقلاق الحاسوب عبر نسخه أو حرقه على cd أو usb ، واتباع المراحل المصورة التي ستجدها في رابط تحميل البرنامج .


5-- Windows Password Recovery Bootdisk


هذا البرنامج يساعدك على استرجاع كلمة السر للوندوز بعد أن تنساها ، كما يمكنك إلغاءها أيضا وجعل حاسوبك يقوم بالدخول مباشرة إلى سطح المكتب ، وذلك بحرق البرنامج على أسطوانة فارغة  واالإقلاع منها ثم تطبيق بعض الأوامر التي تختارها فقط دون كتابتها . 

6--Windows Password Recovery Lastic



هو شبيه للبرنامج الخامس ، ويعمل أيضا بنفس الطريقة ، الإقلاع عبر الأسطوانة التي تم حرقه عليها ثم تطبيق بعض الأوامر لاسترجاع كلمة السر أو إلغاءها ، وبهكذا تكون قد تخلصت من مشكلتك .
google-playkhamsatmostaqltradent