تقني المعلوميات تقني المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تعرف على العملاق Alienware افضل حاسوب بالعالم


اعلنت «ألينوير» Alienware، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير الكومبيوترات ذات الأداء العالي والمخصصة للألعاب والتابعة لشركة «ديل» Dell، عن اعتزامها طرح أحدث وأقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب: «ألينوير 14»، و«ألينوير 17»، «ألينوير 18» وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “جيتكس شوبر”. وتتميز الأجهزة الجديدة بتصاميمها العصرية القوية وأدائها الاستثنائي وهندستها الفريدة لتوفر تجربة ألعاب هي الأفضل على الإطلاق. 

-
تميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة باحتوائها على عدد من المكونات التي تخلق متعة عرض ولعب رائعة ومتميزة عند عملها معاً، فالأجهزة رياضية ومرنة إلى أبعد حد، ومزودة بمعالج رباعي النواة من الجيل الرابع لمعالجات إنتل من فئة Core i7، وكرت شاشة متطور وعالي الأداء من نوع NVIDIA GeForce 700، وكرت ذاكرة من نوع DDR3L يوفر عرض نطاق ترددي استثنائي ذو جهد منخفض صمم خصيصاً لإطالة عمر البطارية، كما تستطيع هذه الأجهزة حالياً استيعاب ثلاثة محركات أقراص صلبة في الكومبيوتر «ألينوير 14»، وأربعة محركات أقراص صلبة في الكومبيوتر «ألينوير 17» والكومبيوتر «ألينوير 18». وللمرة الأولى على الإطلاق، تم تزويد الكومبيوتر المحمول «ألينوير 18» بتقنية NVIDIA SLI التي تتيح تثبيت بطاقتي رسوميات معاً، كما أنه يتوفر بخيار فائق الأداء والقوة بفضل تزويده بمعالج جبار تصل سرعته القصوى حتى 4.3 غيغا هرتز ورام 16غيغا. وتوفر جميع هذه الأجهزة الحديثة منافذ إيثرنت مقدمة من شبكات Qualcomm’s Killer، ومكبرات صوت من نوع Klipsch، والجيل الرابع من نظام الصوت المسرحي والمحيطي “دولبي”.
ويتيح برنامج Alienware Command Center المحدّث سرعة وصول بديهية وسهلة إلى تطبيقات Alienware الحصرية، والتحكم بها عبر مركز إدارة وتحكم مركزي. ويتضمن برنامج Command Center نظام التحكم بالإنارة الحصري AlienFX الذي يتيح للمستخدمين القدرة على إنشاء بيئة إنارة حسب الطلب وبمؤثرات خاصة، فهذه الأجهزة المتطورة تملك خيارات تصل حتى 20 لوناً، والتي بالإمكان الاختيار فيما بينها من خلال 10 نطاقات إضاءة مختلفة، الأمر الذي من شأنه أن يعطينا أكثر من 10 تريليون نموذج إنارة جديدة. وعلاوة على ذلك، عملت شركة «ألينوير» بشكل وثيق مع مطوري الألعاب من أجل دمج نظام AlienFX مع أكثر من 60 لعبة، بدءً من الألعاب الشهيرة والضخمة ذات المنصات المتقاطعة مثل “Anomaly2″، وصولاً إلى ألعاب الكمبيوتر الحصرية مثل SMITE وNeverwinter، وذلك بهدف الحصول على تجربة لعب فائقة ومتميزة لا تتوفر إلا على أجهزة «ألينوير». وسواءً كنت تضمد جراحك أثناء اللعب أو تتعرض للأذى أو تستكمل إحدى المهمات، فإن نظام الإنارة AlienFX سيتفاعل مع مجريات وبيئة اللعبة.
-

عن الكاتب

Abderahim Makoul عبدالرحيم من المغرب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تقني المعلوميات