recent
أخر المشاركات

افضل 20 تطبيق تصوير وتعديل الصور للاندرويد


 التطبيق الاول تطبيق Google Camera

برنامج جوجل كاميرا الشهير Google Camera للاندرويد افضل برنامج تصوير والتقط الصور بسرعه عائلة جداً وايضاً يمكنك ان تقوم بتسجيل مقاطع فيديو خاصة بك عن طريق نمط التصوير الفوتوسفير والتصوير البانورامي وطمس العدسة Photo Sphere, Lens Blur and Panorama.
تطبيق الكاميرا من قوقل يعتبر من التطابيقات الشهيرة في هذا الجانب ووتعتبر هي من اكثر التطبيقات استخدماً في مجال الكاميرات والتصوير حيث ستشاهد سرعه فائقة في التقاط الصور مختلفة عن التطبيقات الاخرى مع عدسة التركيز والطمس اي ميزة تركيز العدسة Lens Blur حيث تقوم بتمييز الخلفية في الصورة عن مقدمتها ومن ثم يمكنك تمويه الخلفية لاطهار المقدمة واعطاء تاثير للعمل مختلف.
خلاصة القول : تطبيق جوجل كاميرا Google Camera يعتبر من التطبيقات المميزة في هذا المجال حيث يقدم لك خطوات رائعه للتصوير وخدمات مميزة ايضاً بافكار جديدة يمكنك ان تقوم بتصوير اشياء تراها دائماً ولكن بعد تصويرها ستراها بشكل اجمل واوضح بكثير قم بتجربة تطبيق الكاميرا وتحميله من الاسفل باحدث اصدار من تطبيق Google Camera .. وحجم التطبيق هو 16 وباخر اصدار ويعمل على اندرويد 4 فما فوق.



 تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

 التطبيق الثاني هو تطبيق Camera360 Ultimate

تطبيق 360 Camera360 Ultimate الكاميرا الشهير جداً الحائز على اكثر من 300 مليون تحميل في المتجر يقوم هذا التطبيق بأعطاءك امكانيات رائعه ومميزة في التصوير واضافة المؤثرات على الصور والتحسين في مظهرها , ايضاً مع ميزة تحديد مكانك لاضافة اشياء اخرى للصور وايضاً التصوير بتقنية التوقيت يعني يمكنك توقف الجوال في مكان ويعطيك 30 ثانية لتكون جاهز امام الكاميرا وتاخذ صور يمكنك ايضاً ان تختار ان يكون التصوير بالمؤثرات او بدون يمكنك ان تختار مؤثرات للتصوير ويمكنك ان تجعله بدون مؤثرات ايضاً.
تطبيق التصوير كاميرا 360 Camera360 Ultimate موجود في قائمة افضل 15 تطبيق كاميرا و موجود في افضل 100 تطبيق حول العالم لما يحويه من المؤثرات للتصوير وبعد التصوير والاخراج الفني التطبيق غني عن التعريف ولمجرد استخدامك لهذا التطبيق ستكشف الكثير من المهام مع امكانية تحرير الصور بعد ذلك وتدويرها او طمس فيها او اضافة ضباب او ضبط الالوان والكثير من التعديلات الرائعه كما انه يمكنك ان ترسل صورك بعد ذلك للاصحاب في كل مكان او عن طريق المواقع الاجتماعية والتطبيقات مثل Facebook, Twitter, Flickr, WeChat ..


تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

التطبيق الثالث هو تطبيق Pixlr Express

اختبر ابداعاتك الان مع تطبيق Pixlr Express حيث يمكنك ان تجري اطنان من التعديلات على الصور بعد تصويرها وحتى التي لم تقم بتصويرها التطبيق يعطيك امكانية تدوير وتعديل و الكتابة على الصور وصقل ما تريده من الصورة والتطبيق خالي من الاعلانات ايضاً ستجد اثكر من 2 مليون مجموعة من التاثيرات الحرة ويمكنك تخصيص صورك كيفما تريد وبالشكل الذي تطمح له بحيث ستظهر صورتك مثالية ورائعه مع مميزات تحرير الصور المتوفرة في برنامج Pixlr Express يمكنك ان تختبر نفسك في هذا البرنامج فهو سهل جداً ولا يحتاج لاحترافية مطلقاً.
كما انه يمكنك في برنامج Pixlr Express ان تشارك صورك التي تعمل عليها مع الاصدقاء في الفيس بوك او تويتر او غيرها من المواقع الاجتماعية والبريد والتطبيقات الخاصة بالشات والدردشة او حفظة في مكتبة الصور في جوالك فمع التطبيق يمكنك ان تزيل العيوب في الصور او تقوم بتبييض الاسنان مع ادوات رائعه في هذا الخصوص كما يمكنك ان تقوم بتحويل الصورة الرائعه لك إلى صورة كانها رسمت بالوان مائية او بقلم رصاص مع المزيد من الادوات في هذا الاختصاص كما يمكنك ان تضيف الظلال للصور او تضيف دقة اكبر في الالوان او تخفف الالوان او تكتب على الصور وايضاً اضافة اطارات واطنان اخرى من المؤثرات والاضافات للصور وعليها استمتع بالتطبيق.


تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

 رابعاً تطبيق انستقرام Instagram

التطبيق قام بعمل كل شيء وفقط يحتاج منك للابداع ليس إلا يعني ما يحتاج تكون محترف كل شيء متوفر في التطبيق تنسيقات تلوينات افكار في الفلاتر والمؤثرات والاضافات للفيديو عليك فقط ان تحترف الفكرة او تحترف الابداع وتلون كما تريد ان يكون عملك وتجري التعديل المناسب على عملك, ببساطة التقاط صورة او تصوير فيديو من الكاميرا الخاصة بك, وتعزيزها او تزيينها من خلال مجموعة من الفلاتر والمرشحات الجميلة التي تجدها ما اينستاجرام لتريها الجميع بعد ذلك على جوالات اندرويد فقط, يستخدم هذا التطبيق اكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم وفي تزايد مستمر, ابدع وابدع الان على مزاجك وذوقك وابداعك.
يعتبر تطبيق انستغرام من التطبيقات الاجتماعية التي تساعدك على التقاط الصور والفيديو واضافة فلاتر رقمية إليها وبعد ذلك مشاركتها مع مجموعة من الخدمات الاخرى على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك او تويتر او شركة انستغرام نفسها, وتضاف الصور على شكل مربع, عموماً تستطيع بواسطة هذا التطبيق وبنقرة واحدة فقط ان تنشر صورك وتجعلها متاحة للملايين من المشاهدين, والبعض سيضع رأيه في الصور التطبيق رائع ولن تجد له منافس طبعاً في هذا المجال مطلقاً.
عندما تكون عضو في شبكة انستغرام الموقع الاجتماعي الكبير, ستشاهد مع كل مره تفتح التطبيق الكثير من الصور الجديدة التي نشرها اصحابك واهلك واقصد عائلتك واحبابك وكل من انت مرتبط معهم فيمكنك ان تعطيها لايك وقت اعجبتك او مجاملة عمواماً ستنشر الصورة هذا التي تم الاعجاب عليها من قبلك لجميع اصدقاءك واصحابك وغيرهم الكثير مشاركة الصور اصبح شيء سهل وجميل الان مع الشبكة الرائدة انستغرام.
كما ان التطبيق Instagram بإصداره الجديد لديه الكثير من المميزات اهمها انك ستجد الكثير من الفلاتر للتعديل على الصور ويمكنك ان تختار ما تريده منها, ستجد ايضاً وتضيف مؤثرات خاصة بالاطارات والابراز والتمويه وجعل الصورة اكثر تركيزاً والكثير, ويمكنك ان تنشر الصور مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعية كما ذكرنا في الاعلاء مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية, عموماً يمكنك ان ترفع الصور وتنشرها على الانترنت بدون حد معين للصور, ويمكنك وبكل سهولة التواصل مع الاصدقاء في كل مكان من خلال تبادل الاعجاب على الصور, ويدعم التطبيق افكار اخرى من الكاميرا حيث يدعم استخدم الكاميرا الامامية او الخلفية لجهاز الايفون بالاصدارات الاخيرة منه.
لقطات من تطبيق انستغرام الشهير على جوالات اندرويد بكل مافيها جالكسي وتاب وغيرها

 تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

 التطبيق الخامس تطبيق Snapseed

تطبيق سناب سيد Snapseed يعتبر من افضل التطبيقات التي تقدم خدمات راقية للتعامل مع الصور من تحرير ورفع جودة الصور لجودة عالية جداً مع التطبيق ستجد نفسك تقوم بتجربة مختلفة في عالم الصور والتعديل عليها.
برنامج Snapseed يقدم لك امكانيات لن تجدها في غيره حيث يمكنك ان تقوم بتعديل وتحويل وتعزيز ومشاركة صورك بكل سهولة مع المميزات المتقدمة التي يقدمها هذا التطبيق بشكل لن تصدقه ابداً التطبيق متخصص في التصوير الرقمي المدمج مع قدرات جوجل وجعل صورك اكثر اثارة وجودة ويمكنك مشاركتها وتبادلها مع اصدقاءك ومع عائلتك ايضاً.
يمكنك مع هذا التطبيق ان تضبط صورك بنقرة واحده وبسهولة فائقة وايضاً ستجعل من صورك شيء احترافي وكانك محترف لاضافة اجمل المؤثرات عليها كما يمكنك تعديل مناطق معينة فقط في صورك ان اردت ان تحرر جزاء فقط كما يمكنك ان تضيف المزيد من المرح على صورك واضافة اطارات للصور وتبادلها مع كل من تريد حول العالم في مواقع التواصل او التطبيقات او البريد الالكتروني.


تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

سادسا التطبيق HD Camera for Android
تطبيق اتش دي كاميرا للاندرويد بإمكانيات التصوير عالي الجودة تصوير صور و تصوير فيديو وتصوير بانوراما الرائع مع نقرات بسيطة وسريعه يقوم باخذ صور عالية الجودة بسرعه رهيبة ايضاً يمكنك ان تستخدم تقنيات العد التنازلي للتصوير لكي تكون ضمن الاشخاص في الصورة .
تطبيق HD Camera for Android يعطيك كل ما تحتاجه من امكانيات عملاقة للحصول على اخراج صور وفيديو عالي الجودة مع التحكم في ضبط الالوان والسطوح بشكل تلقائي للتصوير الليلي والنهاري وغيره مع الحصول على صور ملئ الشاشة وعالية الجودة HD .
قم بتجربة برنامج HD Camera على نظام اندرويد ويعتبر التطبيق هذا من افضل التطبيقات المتخصصة في الصور بشكل احترافي وعالي الجودة



تحميل التطبيق هنا
تحميل تطبيقات اندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent