recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة Batman Arkham Asylum بحجم 4.3 جيجا مع جميع الاضافات الأخيرة

الصفحة الرئيسية

BATMAN: ARKHAM ASYLUM

تحميل لعبة Batman Arkham Asylum مضغوطة بحجم صغير

تم إنتاج الإصدار الأول من ألعاب باتمان الإلكترونية عام 2005 ، وحققت النسخة الأولى نجاحًا كبيرًا مع النقاد والمستخدمين ، مما دفع المطور لإنتاج إصدارات جديدة من اللعبة بمغامرات وميزات وخصائص.  و أيضًا بإصلاح المشكلات. التكنولوجيا المتحركة ونظام التحكم في اللعبة الذي واجهه المستخدمون أثناء اللعب. 
يمكن تصنيف نسخة  من لعبة Batman Arkham Asylum على أنها ألعاب Batman الأخرى كلعبة مغامرات تم إنتاجها في عام 2009 وتم تطويرها بواسطة Rocksteady Studios وتم إصدار الإصدار بواسطة Eidos Interactive بالتعاون مع Interactive Entertainment ، اللعبة يدعم اللعب على PlayStation 3 و Xbox 360 وأجهزة الكمبيوتر. 
يمكن للاعبين التنقل عبر المناطق التي يسيطر عليها العدو والتي تؤدي حركات قتالية واستخدام الميزات والمعدات والأسلحة المتوفرة في اللعبة. يسمح نظام اللعبة لشخصية باتمان بالتحرك أسرع منها. الأعداء حتى يتمكن من المرور بين العديد من الأعداء بأمان ، كما يمكنه تنفيذ هجمات متتالية تساعد على خسارة جميع الأعداء. يتم إدراكهم في حركات بسيطة. 
Batman Arkham Asylum  هي لعبة مغامرات يتم لعبها من منظور الشخص الأول حيث تظهر الشخصية التي يمكن لعبها ، وهي شخصية باتمان. على الشاشة ويتابع اللاعب الشخصية أثناء المغامرات.
يتحكم اللاعب في شخصية باتمان وهو يتحرك حول مدينة  جوثام. تقدم اللعبة تدريبًا على الحركات والأساليب المتاحة التي تساعد اللاعب على الفوز ويبدأ اللاعب في الدخول في مغامرات حقيقية للعبة 
قد يكون من الصعب الوصول إلى بعض المناطق التي ستصادفها بعد تنزيل لعبة Batman Arkham Asylum ، بما في ذلك بعض المناطق الرئيسية التي تجري فيها بعض المغامرات.واستخدام أسلحة مختلفة مثل المسدس الذي يحاربه للتسلق في المباني المنخفضة أو الهروب إلى المرتفعات. الحواف ، لأن باتمان يمكنه تحدي طياره الخاص المجهز بأسلحة تساعده في الوصول إلى مكان ما. 

قبل أن يواجه اللاعب هجومًا من الأعداء ، يُظهرون تحذيرًا يشير إلى وصول وشيك لهجوم عدواني ويتطلب القتال ضد الأعداء أساليب مختلفة اعتمادًا على العدو حيث يجب أن يتبع العدو الذي يواجه باتمان باستخدام أسلحة مثل السكاكين طريقة الذهول قبل الدخول في معركة مباشرة معهم ويجب إصابة بعض الأعداء من الخلف. ستظهر لك اللعبة التعليمات الخاصة بكل مجموعة من الأعداء وأفضل طريقة للقضاء عليهم. 
  •  Batman.Arkham.Asylum.Game.of.The.Year.Edition
  • إضافة جميع الاضافات الأخير (DLCs)
  • لا توجد فيها أخطاء
  • حجم أرشيف أصغر بكثير (مضغوط من 7.8 GB إلى 4.3 GB)
  • يأخذ تثبيت 30-45 دقيقة (اعتمادا على "النظام الخاص بك)
  • حجم العبة بعد التبيت : يصل إلى 8 GB
  • يتطلب التتبيت GB 2 من الداكرة العشوائية (RAM) كأدنى حد
  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/ Windows 7
  2. معالج: Pentium 4 3.0 GHz
  3. رام: 2 GB
  4. المسحة الفارغة: 9 GB






التحميل بواسطة  تورنت
تحميل برنامج التورنت
رابط العبة تورنت
رابط اخر تورنت



google-playkhamsatmostaqltradent