recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج ان ديزاين 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة - Adobe InDesign CC 2021

الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج ان ديزاين 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – Adobe InDesign CC 2021
تحميل برنامج ادوبي ان ديزاين 2021 InDesign كامل مع الكراك
تحميل برنامج انديزاين Adobe InDesign 2021  اخر اصدار مفعل مدى الحياة
تحميل برنامج ان ديزاين 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – Adobe InDesign CC 2021


باستخدام Adobe InDesign CC 2021 ، يمكنك عمل  كل شيء من النشرات والملصقات إلى الكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب. باستخدام أدوات التخطيط الاحترافية ، يمكنك إنشاء صفحات متعددة الأعمدة بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول غنية. ويمكنك تجهيز المستندات الخاصة بك للطباعة ببضع نقرات. 
تصميم أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام أدوات مصممة للتعاون. يتكامل InDesign بسلاسة مع Adobe InCopy CC ، بحيث يمكنك العمل على التخطيطات في نفس الوقت مع الكتاب والمحررين. قم باستيراد التعديلات من ملفات PDF لمشاهدة جميع ملاحظاتك. وشارك النصوص والألوان والرسومات والمزيد مع أعضاء الفريق من خلال Creative Cloud Libraries. 
يوفر Adobe InDesign 2021 تحكمًا دقيقًا في الطباعة وأدوات إبداعية مدمجة لتصميم المستندات والتحقق منها مسبقًا ونشرها للطباعة أو عبر الإنترنت أو الأجهزة المحمولة. قم بتضمين التفاعلية والرسوم المتحركة والفيديو والصوت في تخطيطات الصفحة للدخول إلى القراء. 
باستخدام Adobe InDesign 2021 ، يمكنك إنشاء تخطيطات صفحات جميلة للصفحة أو أحجام الأجهزة البديلة. تصميم فعال للمطبوعات والأجهزة اللوحية والشاشات الأخرى. التكامل مع Adobe Digital Publishing Suite لنشر منشورات رقمية تفاعلية للأجهزة اللوحية. 
صمم مجموعة غنية من المستندات التفاعلية من الكتيبات الرقمية إلى الكتب والمجلات الإلكترونية التفاعلية. أنشئ مهام طباعة مذهلة بسرعة باستخدام أدوات متنوعة للإنتاج والإنتاجية ، بما في ذلك التحديد المبسط للكائن وتحريره ، واختبار مباشر أولي ، وتصدير خلفية PDF ، والإعدادات المسبقة المخصصة والمزيد. قم بتصدير مستنداتك بتنسيق SWF للتشغيل في Flash Player أو ملف PDF تفاعلي. 

يعد Adobe InDesign 2021 أسرع وأوضح وأكثر اتصالاً. تعمل التحسينات تحت غطاء المحرك والدعم الأصلي 64 بت على تسريع العمل على أكثر المستندات تعقيدًا. الآن ، يمكنك مشاركة العمل مباشرةً من InDesign والوصول إلى الميزات الجديدة لحظة إصدارها. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Adobe Creative Cloud. 

يوفر Adobe InDesign 2021 تحسينات جديدة في الأداء ، بما في ذلك دعم 64 بت. يوفر دعمًا لشاشة Retina ، وإنشاء رمز QR ، وملفات EPUB أفضل ، وواجهة مستخدم أكثر أناقة ولوحة Adobe Exchange في Adobe InDesign. مع هذا البرنامج ، تصبح عمليتك الإبداعية سلسة وبديهية وأكثر اتصالاً. 

 الجديد في Adobe InDesign 2021


بالنسبة لبرنامج InDesign 2021 ، اختارت Adobe التركيز بشكل متزايد على الميزات والسمات المستندة إلى السحابة التي تستخدم التعلم الآلي لأتمتة مهام محددة. لا تعد أي من هذه الطرق جديدة في InDesign. أضافت الإصدارات السابقة ميزات السحابة لتشجيع المستخدمين على الاستفادة من خدمات مثل Adobe Fonts  

ظهر التعلم الآلي في تطبيقات Adobe   كطريقة لأتمتة عمليات معينة. على سبيل المثال ، قامت Adobe بدمج القدرة على تعيين الخطوط في تطبيق Adobe Capture CC وموقع Adobe Fonts على الويب  ، جاء التعلم الآلي إلى InDesign مع خيار قائمة بحث صور مشابه عند تحديد صورة في تخطيط واختيار تحرير البحث عن صور مماثلة ، يعرض InDesign عمليات الضبط في لوحة CC Libraries ويعرض صورًا من Adobe Stock متشابهة بصريًا مع الصورة المحددة. 
جميع الكائنات قابلة للتحرير  بالكامل ، بالإضافة إلى أصول إبداعية من تظليل Adobe Paragraph وحدود التحكم ، والضبط التلقائي للتمييزات ، والتصدير إلى خيارات PDF ، ومربع  الطباعة ، والتكبير السريع ، والتمرير ، والتبديل والمزيد. 
صور عالية الجودة  ، وتحسينات في الأداء ، ونشر المعاينة عبر الإنترنت ، وعدم وجود مكونات إضافية ، ودعم الجدول الزمني للرسومات والصور ، والتعاون والتغييرات في الوقت الفعلي ، والعديد من تحسينات الميزات الأخرى. 
حجم البرنامج
918 MB
نسخة 64 بت
تحميل برنامج ادوبي انديزاين Adobe InDesign CC 2021 مفعل
لتحميل نسخة 32 بت 

author-img
abderrahim makoul

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown10 نوفمبر 2017 في 5:04 م

    شكرا على المصداقية ..... الروابط شغالة مائة في المائة ... بس ملف التورنت نائم لا يوجد سيدرز لذا لا يمكن التحميل ...


    وشكرا

    أنوار الشرق
    مكة المكرمة

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown7 نوفمبر 2020 في 2:09 م

    هل هذا التحميل مجاني أم لا ؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent