recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة Counter-Strike 1.6 نسخة كاملة (تورنت + مباشر)

تحميل لعبة Counter-Strike 1.6 نسخة كاملة  (تورنت + مباشر)  تحميل لعبة COUNTER STRIKE 1.6 PC تورنت شغالة 100%.تحميل لعبة Counter-Strike 1.6 Legend (تورنت + مباشر)

موضوعنا اليوم يدور حول لعبة Counter Strike 1. 6 PC ذات رابط التورنت ، بالطبع لا يمكن لأحد أن لا يعرف لعبة Counter Strike 1. 6. هذه اللعبة من سلسلة ألعاب Counter Strike بدأت اللعبة لأول مرة في عام 1999 مع نسخته الأولى تحت اسم Counter Strike ، بالرغم من وجود العديد من إصدارات Counter Strike play ، إلا أن إصدار Counter Strike 1. 6 PC مفضل من قبل الجميع لأنه يتميز بالأداء السريع والروح القتالية بين اللاعبين ، و اللعبة الأولى في السلسلة التي تستخدم محرك المصدر الجديد الذي أنشأته Valve
حول لعبة Counter Strike 1. 6 للكمبيوتر الشخصي: هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة متعددة اللاعبين ، وهذه اللعبة لها أيضًا معجبوها  من مزايا هذه اللعبة أنه يمكن لعبها عبر الإنترنت ويمكنك أيضًا توصيلها بالأجهزة المجاورة على جهازك واللعب   لعبة Counter Strike يجب على فريق الشرطة أن يتم إنقاذ الرهائن من أيدي اللصوص وهنا يتم أخذ المعركة ، وفي المراحل الأخرى يندفع فريق اللصوص إلى زرع متفجرات في منطقة معينة يجب أن يوقفهم. تنزيل لعبة Counter Strike للكمبيوتر (PC). 






التحميل بواسطة  تورنت


تحميل برنامج التورنت

اضغط هنا

رابط العبة تورنت

اضغط هنا

رابط اخر تورنت

اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent