recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 اخر اصدار مفعل مدى الحياة

تحميل افتر افكت 2021 تحميل مباشر ومفعل .تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 اخر اصدار مفعل مدى الحياة
تحميل برنامج Adobe After Effects 2021  اخر اصدار مفعل مدى الحياة تحميل ادوبي افتر افكت 2021 كامل مع التنشيط – Adobe After Effects CC 2021 Full
تحميل برنامج Adobe After Effects 2021 اخر اصدار مفعل مدى الحياة


مرحبا  بكم  زوار مدونة تقني المعلوميات سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل اخر اصدار مفعل من برنامج أدوبى افتر إفكت Adobe After Effects 2021
يعد البرنامج من أفضل وأقوى البرامج لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات احترافية للأفلام والمقاطع وإنشاء مقاطع فيديو متحركة عالية الجودة  
Adobe After Effects CC 2021 من إنتاج شركة Adobe العملاقة المتخصصة في برامج تصميم متعددة في العديد من المجالات. إنشاء رسوم متحركة عالية الجودة وتأثيرات بصرية. 
يعمل البرنامج على صناعة الفيديو الرقمي والأفلام العملاقة وأفلام الأنيمي. يعتبر من أكبر برامج إنتاج أفلام الكرتون والرسوم المتحركة والرسومات عالية الدقة. يقدم البرنامج للمستخدم أدوات دمج متنوعة ووظائف إضافية ، بالإضافة إلى مزايا إزالة الخلفية الخضراء لمقطع فيديو وتهيئته لدمج مع مقطع آخر. 
مع هذا البرنامج يمكنك بسهولة تغيير أبعاد مقاطع الفيديو المختلفة ثنائية وثلاثية الأبعاد ، مع إمكانية استخدام أدوات دمج مختلفة للسماح للمستخدم بالتحكم في المشاهد والمشاهد المختلفة في الفيديوهات وتحديد الأبعاد والزاوية المشهد بالإضافة إلى القدرة على تعديلها. 
يتيح لك برنامج  إنشاء صور ذات مظهر احترافي ومعالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة حركة إليها ،  غنيً بالميزات وبديهية بما يكفي للسماح للمستخدمين بتحديد أي وظيفة بسهولة. يعد Adobe After Effects أحد أكثر الأدوات تعقيدًا التي يمكنه العمل بها عندما يتعلق الأمر بتصميم الرسوم المتحركة أو التأثيرات المرئية السينمائية. 
يستخدم Adobe After Effects 2021 لتحرير الفيديو وإنتاج المؤثرات المرئية وفواصل الرسوم المتحركة المستخدمة في البرمجة والإعلان على التلفزيون ، بالإضافة إلى استخدام ما بعد الإنتاج للأفلام والتلفزيون. 

اكتشف ما الجديد الذي يمكنك القيام به. 
أداة لثلاثة أبعاد. 
تتيح لك أداة التحويل ثلاثية الأبعاد هذه تغيير حجم الطبقات ثلاثية الأبعاد ووضعها وتدويرها ، وكل ذلك باستخدام أداة واحدة. مع أدلة وأنماط مرئية متعددة ، توفر هذه الأداة متعددة الاستخدامات المزيد من الخيارات عند التنقل في كائنات ثلاثية الأبعاد. 
تقنية روتو سكوبينج Rotoscoping المعتمدة على الذكاء الاصطناعي
هذه واحدة من اهم الثحديتات اصدار قديم من اداة كان سيء لكن مع التحديث الجديد اصبحث الاداة افضل بكتير واعتماد الذكاء الاصطناعي 
تستخدم Roto Brush 2  لجعل عمل روتوسكوبينج سهلًا ودقيقًا قدر الإمكان. هذه هي الطريقة التلقائية لتحديد وتتبع وعزل الكائنات عبر الإطارات حتى تتمكن من البدء بسرعة في سيرعملك الإبداعي. 
قم بإزالة العناصر بسهولة من مقاطع الفيديو
بفضل الملء للمحتوى (Content-Aware Fill)- يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب فيها بنسبة 25٪ أسرع مع استهلاك ثلث الذاكرة ؛لا حاجة لإضافة قناع أو قطع إطار بعد إطار.
مساحة التصميم ثلاثية الأبعاد
استخدم مزايا تطوير المشاريع ثلاثية الأبعاد بأدوات جديدة لمساعدتك على التنقل والتصميم في مساحة ثلاثية الأبعاد. أضف كاميرات إلى المشهد وقم بالتصوير والإمالة والتنقل بناءً على وجهات نظرك 

  الاسم الكامل للبرنامج: Adobe After Effects CC 2021
حجم البرنامج الكامل: 2.2 غيغابايت
بنية التوافق: 64 بت (x64)

رابط تحميل برنامج افتر إفكت 2021 اخر اصدار مفعل
برنامج مفعل قم بتحميل وتثبيت 



google-playkhamsatmostaqltradent