recent
أخر المشاركات

كيفية تصوير أي شخص بالفيديو بسرية و دون أن يعلم

أحيانا قد تحتاج إلى أن تقوم بتصوير أو تسجيل شخص بالفيديو دون ان يعلم ذلك و  بحيث سوف تحتاج لتصويره و إذا قمت بتصوير أي شخص بالفيديو عبر هاتفك فإنه سوف يلاحظ ذلك لأنه سوف يشاهد بأن الهاتف يقوم بعملية التسجيل و شاشة الهاتف بالتأكيد سوف تكون مضاءة .
لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك تطبيق مميز للغاية يمكنه أن يقوم بتسجيل اي شخص بالصوت و الصورة دون ان يدري بذلك بطريقة مبتكرة جدا ، و التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى Background Video Recorder و مهمة هذا التطبيق هو تشغيل الكاميرا بشكل تلقائي في الوقت الذي تحدده أنت ثم يقوم التطبيق بتسجيل الفيديو دون أن يتم فتح الهاتف أو الولوج إلى الكاميرا .





و للتوضيح أكثر فإنه بعد تحميل و تتبيث تطبيق Background Video Recorder على هاتفك الآندرويد فإن كل ما عليك القيام به هو إختيار اليوم و الساعة التي تريد أن يقوم فيها التطبيق بالبدء في تسجيل الفيديو ، ثم بعد ذلك تقوم بإختيار الكاميرا الأمامية أو الخلفية حسب ما تريد ان يتم التسجيل ممن خلاله و بعد ذلك تقوم بالتأكيد على عملية التسجيل .





و حين يصل الوقت المحدد و الذي قمت بإخيتاره فإن الهاتف سوف يقوم تلقائيا بتسجيل فيديو دون فتح قفل شاشة الهاتف و دون تشغيل الكاميرا بل سوف تتم العملية في خفاء و بسرية تامة ، و إذا أردت الإطلاع على الفيديوهات فإنه يجب عليك الدخول إلى التطبيق لتجدها مخزنة بداخله .
google-playkhamsatmostaqltradent