recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج Avast Premier 2021 مع التفعيل مدى الحياة

تحميل avast مفعل مدى الحياة اخر اصدار كامل
تحميل برنامج Avast Premier 2021 اخر تحديث مفعل مدى الحياة
تفعيل برنامج  Avast Premium Security 2021 اخر اصدار


يعد Avast من أشهر برامج الحماية التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم ، وقد فازت بالعديد من الجوائز ؛ هو برنامج يوفر لك الحماية الكاملة للفيروسات ضد جميع الفيروسات والبرامج الضارة ، لأنه يكتشف جميع الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس. إلخ ، ثم يقوم بإزالتها من الأخير ، مما يمنحك حماية كاملة لجهازك من كل التهديدات والمخاطر. كما أنه يحفظ كلمات المرور في شكل مشفر ويحدد موثوقيتها عند تخزينها في متصفحك. يتمتع البرنامج بقدرة كبيرة على اكتشاف ضعف شبكة Wi-Fi المنزلية والأجهزة المتصلة بها ، ويمكنه تعطيل أو إزالة التكوينات والإضافات لمتصفح المستخدم غير الموثوق بها ، ويدعم البرنامج وظيفة التحكم عن بعد للكمبيوتر من خلال واجهة محمية بقانون خاص. 

يتميز برنامج حماية Avast بواجهة واضحة وسهلة الاستخدام  يمكنه التعامل مع جميع الفيروسات مجانًا بمفرده ولديه حاجز أمني من خلال الحماية الفورية والكشف الذكي عن التهديدات وأمان إضافي لشبكتك وكلمات مرورك ومتصفحك. يتميز البرنامج بالمرونة ، فهو سهل التثبيت وسهل الاستخدام ، ولا يشبه أي مضاد فيروسات مجاني آخر. 

يوفر برنامج Avast Premier Protection في نسخته المدفوعة  حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الفيروسات ومن جميع برامج التجسس ومن جميع البرامج الضارة والخبيثة ، بالإضافة إلى توفير الحماية الكاملة لشبكة Wi-Fi وجميع الأجهزة المتصلة بها. من خلال هذه الواجهة السهلة ، يقدم البرنامج عدة خيارات للمسح الذكي للكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات لشبكة Wi-Fi الخاصة بك ومشاكل الكمبيوتر وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك إجراء فحص شامل وشامل لنظام التشغيل. إما أن تقوم بالمسح الضوئي أو القيام بالهدف لملف أو برنامج معين أو محرك أقراص قمت بتخرجه. إلخ أو فحص الفحص في وقت البدء ؛ حتى تتمكن من فحص الجهاز على الفور قبل بدء تشغيل نظام Windows ، يمكنك العمل على الفحص الخاص بك وإنشاء عملية المسح الخاصة بك التي تحددها. 

 تفعيل برنامج 

قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تماما باستخدام أداة إزالة Avast إن كان على حهاز الحاسوب الخاص بك.

تبت Avast Premier!
 إعداد Setup
 فتح قائمة “Menu
ثم اختيار “My Subscriptions
بعدها، قم بالنقر على “Enter Activation code
ثم اضغط على رابط “Use a License file
سوف يفتح لك  ملفات الويندوز، قم باختيار ملف الترخيص من المكان الموجود به على جهازك، ثم اضغط “Open
ثم اضغط “Continue

لتحميل برنامج  


لتحميل  التفعيل



google-playkhamsatmostaqltradent