تقني المعلوميات تقني المعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برامج لتشغيل اخر الالعاب وتطبيقات الاندرويد على حاسوبك مجانا

 في هذه القائمة سأقدم لك خمسة خيارات جيدة بالنسبة لك لتشغيل نظام الاندرويد مباشرة على حاسوبك، مما يتيح اللعب وتجربة اكثر من تطبيقات بدون الخوف على هاتفك .هذا النوع من البرامج يستخدم على نطاق واسع من قبل المطورين والمتحمسين الذين يحتاجون أو يرغبون في التحقق من التطبيقات الموجودة فيها قبل ان يقوموا بتحميلها على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية . مع هذه البرامج، يمكنك تشغيل تطبيقات متعددة والعديد من الالعاب .

هذا هو واحد من البرامج الأكثر شعبية وهو يسمح لك بتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على حاسوبك الخاص . الجميل انه يأتي بمتجر جوجل بلاي ويمكنك تتبيث ما تشاء من التطبيقات .
2- MEMU
ربما لم تسمع به من قبل او لم تجربه ، هو محاكي أندرويد متخصصة في الألعاب، كما ان واحدة من أروع الميزات التي يأتي بها هذا الرنامج هو امكانية اختيار كيف سيكون الجهاز الافتراضي الخاص بك .ويمكنك تحديد المواصفات كما تريد ، فعل سبيل المثال يمكنك اختيار جهاز لوحي مع  مع شاشة عالية الدقة والوضوح ، مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي :)

من البرامج الشهيرة كذلك في هذا المجال سبق وان تحدثنها عنه وهو محاكي يأتي بمجموعة من الميزات المهمة مم بينها امكانية تسجيل الدخول الى الجهاز الافتراضي  باستخدام حسابك في جوجل ، مما يتيح لك امكانية مزامنة  المحتوى مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا.
هذا المحاكي يعرفه جيدا المطورين ، وهو موجه لهم بالتحديد ، يقدم لك العديد من الميزات وكذلك يمكن اختيار من بين اكثر من نسخة اندرويد لتشغيلها ،الامر السلبي الوحيد فيه انه لا يأتي بخدمات جوجل بشكل افتراضي ، فلابد من القيام بخطوات من اجل تتبيثها في المحاكي . لكن بامكانك تحميل اي تطبيق او لعبة ونقلها إلى المحاكي بسهولة تامة .
5 - Windroy

محاكي اخر جميل لكنه كسابقه يفتقد إلى متجر جوجل بلاي ،مما يجعل تتبيث التطبيقات الجديدة غير عملي .لكن رغم ذلك فهو يسمح لك بتتبيث ملفات ال Apk.

عن الكاتب

Abderahim Makoul عبدالرحيم من المغرب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تقني المعلوميات