recent
أخر المشاركات

عشرة مواقع مهمة لخدمات مختلفة عليك زيارتها


موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر و xbox ps3 psp mac .. وبضغطة واحدة
  الألعاب في هذه الأيام أصبحت مسلية ونستطيع أن نقضي بها أوقات ممتعة  و الكثير من المستخدمين يحبون اللعب في أوقات فراغهم وخاصة محبى الألعاب  فهم دائمون ما يبحثون عن كل جديد في عالم الالعاب ...  ​ولكن تواجههم مشكلة وهى  عناء البحث عن اللعبة وتحميلها 
2-icloud

يعطيك هذا الموقع خدمة معرفة إذا كان هاتف الأيفون أو أحهزة ال ipad  والأ ipod التي تريد شراءها مقفلة لالأيكلود أو لا ، حيث يطلب منك وضع الرقم التسلسلي للجهاز ثم تضغط على التالي وبعد ذلك سيعطيك النتيجة 


3--receive-sms-online

خدمة جميلة تعطيك أرقام هواتف عدة دول مختلفة ، تصلح للتسجيل بها مثلا في مواقع عبر الأنترنت ، أو تطبيقات الهواتف كالوتساب مثلا ، مع التوصل برسالة التفعيل على الموقع مباشرة .


4--system requirementslab

هو موقع تختار فيه أي لعبة تريدها ، ثم سيعمل على فحص حاسوبك لمعرفة إذا سوف يكون قادرعلى تشغيلها أو لا .


5--printfriendly

خدمة جميلة يقدمها هذا الموقع تسمح لك بطباعة صفحة على أي موقع مع تصديرها على شكل ملف PDF ، حيث تقوم بوضع رابط أي صفحة ثم سيقوم الموقع بإزالة الإعلانات منها إذا كانت تظهر ، مع إمكانية إزالة بنفسك الأجزاء الغير المرغوب فيها.

6--allkeyshop

هذا الموقع يمكن من خلاله ربح ألعاب مشهورة مجانا فقط بجمع النقاط  عبر مشاركة الموقع على الفيسبوك ، ونشرالتغريدات يوميا ...إلخ ، وعندما تصل إلى النقاط الكاملة تحصل على اللعبة المدفوعة مجانا .


7--apk-dl

هي خدمة جديدة لتحميل تطبيقات غوغل بلاي على حاسوبك ، حيث يطلب منك فقط نسخ رابط التطبيق من غوغل بلاي أو إسمه ثم لصقه على المستطيل ، وهكذا يمكن تحميله.
سبق ان شرحت حلقة  لتحميل تطبيقات غوغل بلاي على حاسوبك
 

8--picovico

موقع آخر متنوع لإنشاء فيديو من صور بتثيرات مختلفة ومتنوعة ، رغم أن العيب الوحيد في الموقع هو أنه يسمح لك فقط بخمسة صور في الخدمة المجانية.

9--app.postfity

يسمح لك هذا الموقع بالنشر في جميع حساباتك وصفحاتك على الفايسبوك ومواقع أخرى دفعة واحدة مع امكانية جدولتها حتى يتم نشرها في وقت محدد عندما لا تكون فاتح لحسابك.


10--likecleanse

يسمح هذا الموقع بالوصول إلى جميع الصفحات على الفيسبوك التي أعجبت بها ، مع إمكانية إلغاء إعجابك بها ، بعد الدخول للموقع تضغط على Cleanse ME Now و تسمح للتطبيق بالولوج إلى حسابك ثم سوف تظهركافة الصفحات التي أعجبت بها.
google-playkhamsatmostaqltradent