recent
أخر المشاركات

مواقع وبرامج مفيدة عليك تجربتها 2

مواقع ، برامج وأدوات مفيدة "
لا أعتقد ان أحدنا يقوم بقراء شروط الخدمة لأي موقع أو برنامج ! هذا طبيعي جدا لكونها تتطلب وقت طويل لقراءتها وحتى أنها تحتاج لتكون على علم بالنصوص القانونية ، ويختلف هذا الأمر من بلد إلى اخر ، لكن رغم ذلك هناك بعض الخدمات الأكثر استعمالا من قبل الجميع ، والبعض منا يريد معرفة هذه الشروط بشكل مبسط ، لهذا يوجد موقع tosdr الذي يقدم لك هذه الخدمة ويختصر لك شروط الخدمة لمجموعة من المواقع على شبكة الانترنت بشكل  مقتضب وذو مغزى.
خدمة بسيطة لاستضافة لمشاركة النصوص بشكل منسق مع أصدقائك أو أشخاص اخرين ، عبر رابط فريد ، يمكنك إدراج الصور ، أو استراد النص من حاسوبك ، ومشاركتها بحرية على شبكة الانترنت .
هناك العديد من المواقع على الويب لتحميل ملايين من البرامج المختلفة ، لكن هذا الموقع لا يوفر لك هذه الميزة فقط ، بل يقدم لك النسخ القديمة لأي برنامج تبحث عنه.
هناك بعض الحالات التي ترغب فيها مشاركة شاشة حاسوبك مع احد أصدقائك عن بعد، هناك طبعا الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة ،لكن اقترح عليك تجربة هذه الخدمة المميزة والبسيطة والتي لا تحتاج معها لكل تلك الخطوات المعقدة ، يكفي ان تقوم باختيار ما إذا كنت ترغب في مشاركة الشاشة أو رؤية الشاشة لشخص ما، اكتب اسم الخاص بك وانقر على "ابدأ" وقم بمشاركة الرابط المخصص مع الشخص، والموافقة على خدمة جافا .
جميع الصور التي تأخذها بالكاميرا الرقمية الخاصة بك تحتوي على معلومات خفية مثل الطراز والتاريخ ومعلومات عن الصورة كالأبعاد وغيرها. هذه المعلومات المخزنة ضمن بيانات الصورة، يمكن أن تشمل أيضا رقم تسلسلي الذي يعرف الكاميرا. لذلك يمكنك الاستعانة بهذا الموقع الرائع لإيجاد الكاميرا الخاصة بك في حالة السرقة أو ما شابه وكذلك ايجاد صورك في حالة استعمالها في احد المواقع دون إذنك .

ApplicationSFTP File System

إضافة تسمح لك عزيزي القارئ بالربط السريع مع أي ملقم بروتوكول نقل الملفات والوصول إلى الملفات التي يتم تخزينها هناك.ويمكنك الوصول لأكثر من حساب .

GeekUninstaller

إذا كنت تجد صعوبة في حذف اي برنامج على حاسوبك، فالحل هو تحميل هذا البرنامج الصغير الحجم والذي لا يحتاج إلى تثبيت ،كما أنه يدعم العربية.
هو برنامج رائع يختلف عن غيره من برامج البحث على سطح المكتب. يمكن للمستخدمين البحث عن أسماء الملفات ومحتوياتها باستخدام رموز واختصارات .استعمال هذا البرنامج ستكون أكثر دقة في العثور على ما تبحث عنه ، وبالإضافة إلى ذلك، أنه فقط يظهر لك فقط قائمة من الملفات التي قد تحتوي على ما كنت تبحث عنه، البرنامج متوافق مع جميع الانظمة بما فيها لينكس.
google-playkhamsatmostaqltradent